إعلان علوي

المنوفية تستهلك الحشيش والبانجو ولا تقوم بإنتاجهما


المنوفية تستهلك الحشيش والبانجو ولا تقوم بإنتاجهما 


رأس اللواء محمد عزت السكرتير العام المساعد لمحافظة المنوفية اجتماع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بالمحافظة ، حيث تم استعراض الخطط والبرامج التي ستبني عليها اللجنة خطة عملها .
وأكد اللواء محمد عزت علي ضرورة وضع خطة خاصة بالمحافظة تراعي طبيعة المشكلة بها وتختار أفضل الوسائل والسبل لعلاج المشكلة مشددا علي دور التعليم والأوقاف وضرورة انتهاج طرق غير تقليدية للحل نظرا لخطورة المشكلة التي تهدم جزءا كبيرا من ثروات مصر المادية والبشرية.
وأشار منسق الصندوق بالمحافظة أن اللجنة انتهت من مرحلة التخطيط والبدء في مراحل التنفيذ بداية من منتصف يونيو عقب انتهاء موسم الامتحانات حرصا علي أن يكون للفاعليات التي ستنظمها اللجنة مردود إيجابي .
المنوفية تستهلك الحشيش والبانجو ولا تقوم بإنتاجهما

من جانبه أكد ممثل مكافحة المخدرات بمديرية الأمن أن أولويات العمل والخطة الأمنية تستهدف القضاء علي المنتج من الأساس لأن المستهلك دائما يبتكر أساليب جديدة للحصول علي المواد المخدرة لذا وجب منعها من الأساس مؤكدا علي أن هناك أنواعا جديدة من المخدرات بدأت في الانتشار في السوق المصري كأقراص الترامادول والتامول والتي تعد مدخلا لطريق إدمان المخدرات التقليدية بخلاف أضرارها الجسيمة علي صحة الشباب. وأشار إلي أن محافظة المنوفية تصنف علي كونها من المحافظات المستهلة وليس المنتجة للمخدرات وأن أهم الأنواع شيوعا بين المستخدمين هما الحشيش والبانجو .
من جانبه أكد وكيل وزارة الصحة أن المديرية بالتعاون مع إدارة المرور بدأت في تطبيق الكشف المكثف علي طالبي رخصة القيادة حيث يشمل الكشف عن المخدرات 6 أنواع من الفحوصات وليس 3 كما كان في الماضي .
حضر اجتماع الصندوق مديري مديريات الأوقاف والتربية والتعليم والشباب والرياضة والصحة والثقافة والشئون الاجتماعية وممثل عن إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن المنوفية ومدير مستشفي الصحة النفسية وبعض المتطوعات بالصندوق .

ليست هناك تعليقات

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالإسم ورقم الجلوس عبر "الباجور النهاردة"

  نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة 2021  بالإسم ورقم الجلوس عبر "الباجور النهاردة" ترقبوا نتيجة الثانوية العامة قريباً