إعلان علوي

بالصور..طالب بطب المنوفية يفوز بالمركز الأول فى مهرجان الإبداع بصورة عن حبيبته

بالصور..طالب بطب المنوفية يفوز بالمركز الأول فى مهرجان الإبداع بصورة عن حبيبته

الصورة الفائزة بالمركز الأولالصورة الفائزة بالمركز الأول
فاز الطالب أحمد جمال الدين بالفرقة الرابعة كلية الطب جامعة المنوفية، بالمركز الأول فى مهرجان الإبداع الأول لطلاب المنوفية فى الفوتوغرافيا، عن مجموعة صور من بينها صورة لمصباح يظهر كل ما حوله فى الظلام، عبر فيها الطالب عن محبوبته.
قال الطالب أحمد جمال الدين إن صورة المصباح فى الظلام مستوحاة من احساسه بضحكة حبيبته التى تجعل كل شىء مظلم حوله مضىء و كأنه مصباح يجلى الظلام وينشر الضوء فى الأرجاء.
وأضاف أحمد أنه تقدم بمجموعة من الصور، التى لكل منها قصة ومن هذه الصور "حكاية" والتى تعبر عن فن السالويت، تظهر 5 أشخاص منتظرين لحظة الشروق على جبل عالى وتم التقاطها فى مرصد القطامية.
وتحدث أحمد عن صورة "النجم و الشجر يسجدان" والتى تناولت منظرا جماليا من الطبيعة لشجرة وخلفها نجوم ساطعة فى السماء متأثرا بالأية الكريمة من القرآن الكريم، بالاضافة الى صورة تم التقاطها فى مسرح البالون فى مهرجان آفاق المسرحى، أثناء تمثيل مسرحية عزازيل للأستاذ يوسف زيدان، حيث يظهر هيبا فى محاوله قتله لهيباتيا لارضاء النزعة الدينية بداخله ويبدو ذلك فى نصف وجهه الأيمن حيث تبدو الدموية، إما النصف الأيسر (ناحية قلبه) فتظهر عليه نزعة الحب لمعلمته.
واختتم بصوره للتعبير عن واقع الاقتصاد المصرى حاليا بطريقة ساخرة، والتى تظهر فيها مجموعة من العملات داخل إناء.. مشيرا إلى ما وصل له حال البلاد الاقتصادى المنحدر.

ليست هناك تعليقات

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالإسم ورقم الجلوس عبر "الباجور النهاردة"

  نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة 2021  بالإسم ورقم الجلوس عبر "الباجور النهاردة" ترقبوا نتيجة الثانوية العامة قريباً